دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-01-11

توتر وانسحابات في مجلس النواب أثناء كلمة أبو صعيليك - فيديو

الرأي نيوز :
 
أحدثت كلمة النائب محمد أبو صعيليك جلبة تحت قبة البرلمان، خلال رده على البيان الوزاري.

ووصف النائب المجلس الحالي بـ”مجلس الديكور”، مستشهدا بما وصف النائب عبدالكريم الدغمي مؤخرا، قائلا "إنها تصلح أن تكون توصيفا لمجلسنا الحالي والذي أفرزه قانون الانتخاب المشوه”.

وقاطع رئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات حديث النائب، مطالبا بأن يتم شطب العبارة التي ألقاها أبو صعيليك من نص المحضر.

وهاجم النائب حسين الحراسيس زميله النائب المتحدث، معترضا على وصف مجلس النواب الحالي بـ”مجلس ديكور”.

وأجاب أبو صعيليك "نحن لم نكفر.. بل قلنا كلمة موثقة ومكتوبة”، ما أثار ضجة تحت القبة، واستدعى العودات إلى أن يطلب منه أن يقدم اعتذارا للنواب.

وقال أبو صعيليك "إن كنت في خطئٍ فسأعتذر، لكنني أعتقد ان المقصود بهذه العبارة أن الفعل الحقيقي للمجلس غير موجود وأن أدوات التغيير التي يمكن أن يفعلها في تغيير سياسات الحكومة وفعلها غير متوفرة وأن هناك بونا شايعا بين التنظير والخطب على المنصات وبين الفعل الحقيقي فيما نعرفه من العلاقة التشاركية بين السلطتين؛ التشريعية والتنفيذية.

ورد العودات بأن هناك فرقا بين أداء الأشخاص وأداء النواب وما بين هذه المؤسسة، مضيفا هذه مؤسسة عريقة لها الاحترام والتقدير في عيون الأردنيين جميعا، مكررا طلبه من أبو صعيليك بأن يقدم اعتذاره للنواب.

وأعاد أبو صعيليك قوله بأنه سيعتذر إن كان مخطئا، مؤكدا أنه لم يقصد الإساءة لأحد وأنا أحد أعضاءه ولا يمكن ان أسيء لهم.
عدد المشاهدات : ( 6810 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .